نبذة عن برنامج صوت شباب المتوسط 

أُطلق برنامج صوت شباب المتوسط ليصبح شبكة الشباب الإقليمية الرئيسية التي تربط بين المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية وصناع السياسات في أوروبا ومنطقة الجوار الجنوبية (جنوب البحر الأبيض المتوسط وأوروبا).

سوف يجلب هذا البرنامج تجربة النقاش بقيادة الشباب العربي إلى أجزاء أخرى من منطقة البحر المتوسط – أوروبا. سوف يوفر البرنامج فرصًا لفتح الأبواب أمام المؤثرين من الشباب والروايات الإعلامية. أحد أهم جوانب هذا البرنامج هو المساهمة في تعزيز نموذج الحوار الأوروبي – المتوسطي" من خلال جلب تجربة البرنامج العربي الشامل إلى منطقة الشمال وبالتالي تحدي ديناميكيات التعاون التقليدية التي كانت تهيمن عليها البرامج الموجهة في الجنوب. 

سياق البرنامج

يرتكز هذا المشروع على التجربة الإيجابية لأصوات الشباب العربي ويستفيد من دعم الاتحاد الأوروبي. "سوف يدعم الاتحاد الأوروبي المرحلة الثانية من برنامج أصوات الشباب العربي لتعميق الحوار بين القادة الشباب وممثلي المجتمع المدني ومكافحة التطرف والعنف". 

دعوة مفتوحة - الأقران الميسرين 2018 /2019

هل يمكنك المشاركة وإلهام الشباب؟ هل تتمتع بأسلوب تيسير إبداعي يترك انطباعًا دائمًا؟ إن كنت كذلك، يرجي التقدم بطلب لصوت شباب المتوسط للانضمام "للأقران المُيسرين".

للتسجيل: يرجى تحميل السيرة الذاتية و فيديو يوتيوب.

تاريخ الاختتام 11 آب 2018.

ملاحظة مهمة/ المرشحين الذين بالفعل تقدموا لهذه الدعوة المفتوحة سابقاً لايجب عليهم التقديم مجدداً.