تتوفر دورات اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال لكلا الأفراد والمؤسسات، وقد صُممت دوراتنا بشكل يلبي احتياجات المؤسسات العاملة في القطاعات الخاصة والعامة وغير الربحية. 

ماذا تضم الدورة؟ 

تتضمن دورات اللغة الإنجليزية للأعمال مزيجاً من مهارات اللغة الإنجليزية العامة والمتخصصة في مجال الأعمال والتي يتم تعديل محتواها ليناسب احتياجات مجموعة أو مؤسسة ما. ويركز تدريب مجموعات المستويات المبتدئة على القواعد اللغوية والمهارات الأساسية، بينما يركز تدريب مجموعات المستوى الأعلى على استخدام اللغة للقيام بمهام أكثر تعقيداً أو تخصصاً. 

ويمكنك اختيار الدراسة بشكل مكثف أو على فترة أطول. 

العروض التدريبية

إذا كنت صاحب عمل أو مدير تدريب، فبإمكاننا العمل معك على تطوير مجموعة شاملة من الدورات لتلبية احتياجات موظفيك وقدراتهم المختلفة. 

قصة شركة "Z" 

شركة "Z" هي جزء من مجموعة قابضة متعددة الجنسيات لديها عدة فروع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.  

وكجزء من مشروع يهدف إلى تعزيز الدافعية والأداء والتنقل داخل المجموعة، طُلب منا توفير تدريب على المهارات واللغة الإنجليزية لـ 25 مجموعة من الموظفين الفنيين والإداريين في الزرقاء وعمان والعقبة على مدار ستة أشهر. 

وقد قمنا بتعيين أربعة مدربين يتمتعون بخبرة عمل في مشاريع مماثلة بدوام كامل وذلك للعمل في هذا المشروع حصراً. وقد حقق المشروع نجاحاً كبيراً، ونتيجة لذلك فقد ذكرت المجموعة أن مستويات الكفاءة والثقة في استخدام اللغة الإنجليزية قد ارتفعت.