آخر تحديث تم في: 17 آذار 2020

تماشيًا مع إعلان الحكومة اليوم ، يقوم المجلس الثقافي البريطاني بتعليق فصوله للكبار و صغار المتعلمين مؤقتًا في مركزنا في شارع الرينبو ابتداء من 18 آذار 2020 لمدة أسبوعين وبالتالي لن يتمكن من تقديم اختبارات تحديد المستوى وجهاً لوجه ودروس اللغة الإنجليزية.

ومع ذلك ، يسعدنا أن نبلغ جميع طلابنا الكبار الحاليين الملتحقين بالدورتين الدراسيتين العادية و المكثفة أننا سنطلق خدماتنا الحصرية عبر الإنترنت ومنتجاتنا التفاعلية باللغة الإنجليزية ، والتي سيقدمها معلمونا الخبراء. ويشمل ذلك دورات اللغة الإنجليزية العامة للكبار، دورات المحادثة، ودورات التحضير لاختبار الايلتس "IELTS" والتي يتم تقديمها لك في راحة منزلك. توفر هذه التجربة فرصة الاستمرار في تطوير لغتك الإنجليزية وتحقيق أهدافك التعليمية خلال الفترة القادمة. نشعر بأننا في وضع فريد لتقديم خدمة عالية الجودة عبر الإنترنت ، نظرًا لأننا نقدم محتوى تفاعليًا في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عدة سنوات.

سيتلقى جميع الطلاب الحاليين رسالة قصيرة ورسالة بريد إلكتروني توضح كيف سنستمر في تقديم دوراتنا عبر الإنترنت. ستظل دورات المتعلمين الصغار مغلقة مؤقتًا ولكننا سنرسل معلومات بشأن المواد عبر الإنترنت هذا الأسبوع.

سنقوم بالانتقال الى خدمة العملاء التفاعلية عن بعد ابتداء من يوم الخميس 19 آذار 2020 من الساعة العاشرة صباحا، كما يمكنكم التواصل معنا لأي استفسارات عن دوراتنا عبر الانترنت على البريد الالكتروني JordanTCZoomSupport@britishcouncil.org . يمكنكم أيضًا إرسال رسائل من خلال صفحتنا على الفيسبوك او الاتصال بنا على 064623420

نتطلع إلى رؤية عملائنا وطلابنا الكبار عبر الإنترنت والعودة إلى الفصل الدراسي في أقرب وقت ممكن.