صورة ماخوذة لأحد المشاركين يبتسم فيها خلف جهازه المحمول في مؤتمرنحو العالمية في دبي لعام 2013
مؤتمرنحو العالمية في دبي لعام 2013  ©

صورة مأخوذة من قبل Matt wright في مؤتمر نحو العالمية في دبي لعام 2013 

مؤتمر نحو العالمية 2020: نشرة التباعد الإجتماعي 

نحن سعداء بالإعلان أنه وفي غياب مؤتمر نحو العالمية لهذا العام، نحن نوفر بديل رقمي وبهذا القادة وقادة المستقبل يستطيعون الاستمرار بالحوار حول تدويل التعليم العالي. معا سوف نبحث في محور هذا العام: المتعلمون الدوليون، والإبتكار الدولي. 

انت مدعو للمشاركة في مجموعة من الفعاليات خلال شهر حزيران، مجانية بالكامل، وسوف تتضمن: 

· فعاليات تفاعلية مباشرة مع قادة القطاع، مايلي معلومات عن اثنين من هذه الفعاليات: 

· نقاشات تقام بالتعاون مع شركائنا عبر المنصات الالكترونية 

· مشاركات المدونات من مساهمينا

 · معرض ملصقات، يبرز الملصقات من شركائنا ومساهمينا، والتي تعرض آخر الأخبار والأفكار من قطاع التعليم العالي. وفي ما يلي ستجد اثنين من فعالياتنا المباشرة المؤكدة

وفي ما يلي ستجد اثنين من فعالياتنا المباشرة المؤكدة. يرجى زيارة موقعنا الالكتروني للمزيد من التفصايل عن الفعاليات الأخرى والمحتوى.

فعالية مباشرة: المتعلمون الدوليون والجامعات في المستقبل

1 حزيران 2020 الساعة 3-4 مساءا (بتوقيت المملكة المتحدة) – في هذه الجلسة  المرئية سيناقش خبراؤنا ماذا يعني ان تكون متعلم دولي ويستطلعون كيف ستكون جامعات الغد.

فعالية مباشرة: التعليم الدولي ما بعد عالم كوفيد

29 حزيران 2020،الساعة -4 مساءا (بتوقيت المملكة المتحدة) –في هذه  المناقشة المباشرة و جلسة تأكيد الجودة، سنستمع من قادة القطاع وتناولهم لموضوع كيفية تأثير كوفيد-19 على التعليم الدولي  في قطاع التعليم العالي.

 

اعرف اكثر عن برنامجنا لهذا العام بزيارة  موقعنا الالكتروني . جميع الفعاليت المباشرة والمناقشات سيتم تسجيلها ومشاركتها على موقعنا الالكتروني. 

 

روابط خارجية