انتهى العرض في 30 تشرين الثاني 2020. يرجى زيارة صفحة المواعيد والرسوم للمزيد من المعلومات.

 

ما هي تفاصيل العرض ؟

"myClass" هي دورة اللغة الإنجليزية الجديدة لدينا. من أهم مميزاتها أنه يمكنك الانضمام إليها في أي وقت - ليس عليك الانتظار حتى يبدأ فصل دراسي جديد. كما أنها قابلة للتكيف مع ظروف التعليم لدينا؛ عندما يكون مسموحًا بذلك، يتم تقديم الدورة في القاعة الدراسية في مركزنا. عندما يتعذر علينا ذلك ، تنتقل الدورة على الإنترنت ، كما هو الحال في الوقت الحاضر في ظل القرارات الحكومية الأخيرة.

لبدء رحلتك التعليمية معنا من خلال "myClass" ، يمكنك شراء باقة واحدة أو أكثر من باقات الدروس (أي حزم الوحدات). كل درس مدته 90 دقيقة ويستخدم وحدة رصيد واحدة. سيمنحك عرض "White Friday" الخاص بنا ، والذي يمكنك الاستفادة منه أيام 27 و 28 و 29 و 30 تشرين الثاني ، وحدات رصيد مجانية إضافية مع كل باقة تشترك فيها. تذكر ، كلما اشتريت أكثر ، كلما وفّرت أكثر، وزادت الوحدات المجانية التي تحصل عليها.

باقات الدروس/الوحدات

الباقة الوحدات/الدروس الإضافية المجانية - عرض "White Friday"
10 وحدات/دروس 2
20 وحدة/درس
5
30 وحدة/درس 7

يمكنك معرفة المزيد حول "myClass" والباقات المتوفرة على هذه الصفحة.

من يمكنه الاستفادة من هذا العرض؟

عرض "White Friday" الحصري مفتوح لطلابنا الجدد والحاليين ، ولكن لفترة محدودة فقط: من 27 إلى 30 تشرين الثاني 2020.

كيف تستفيد من العرض؟

كل ما عليك فعله للاستفادة من هذا العرض هو إرسال بريد إلكتروني يتضمن اسمك ورقم هاتفك والرمز الترويجي "20WhiteFridayMyClass" إلى العنوان: jordantcregistrationpayment@britishcouncil.org.jo  في أحد هذه الأيام الثلاثة: 27 أو 28 أو 29 او 30 تشرين الثاني. عندها، سيتصل بك أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا ويساعدك في استكمال تسجيلك.