شبكة خريجي المملكة المتحدة – شارك بخبراتك حول الدراسة في المملكة المتحدة 

يُعتبر أعضاء شبكتنا الخاصة بخريجي المملكة المتحدة سفراء لبناء علاقات طويلة الأمد بين المملكة المتحدة والأردن. ويتمكن هؤلاء الأعضاء من الوصول حصرياً إلى بعض الفعاليات، واستلام الرسائل الإخبارية التي تضم الأخبار والمعلومات المهنية بشكل منتظم. 

ولا يمكن للمجلس الثقافي البريطاني في الأردن الرد على استفسارات الطلاب الراغبين في الدراسة في المملكة المتحدة، سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو من خلال فروعنا، ولذلك يرجى زيارة موقع التعليم في المملكة المتحدة "Study UK" للتعرف على المزيد من المعلومات حول الدراسة هناك. وإذا كنت مؤسسة تعليمية في المملكة المتحدة وتبحث عن معلومات حول عملنا في الأردن، يرجى زيارة موقع خدمات تسويق التعليم الدولي "SIEM"

 انضم إلى شبكة خريجي المملكة المتحدة 

تهدف جمعية خريجي الجامعات البريطانية " BUAA" إلى الجمع بين خريجي المملكة المتحدة المهنيين من مختلف الخلفيات والتخصصات. وتسهل الجمعية بناء شبكة من العلاقات من شأنها توفير منصة للتنمية الشخصية والمهنية. وبالإضافة إلى ذلك، تعد هذه المجموعة بمثابة وحدة معلومات للشباب الأردني فيما يتعلق بالأمور التعليمية والمهنية، وبذلك تسهم جمعية خريجي الجامعات البريطانية " BUAA" في تقدم الأردن. 

وتقوم جمعية خريجي الجامعات البريطانية " BUAA" بالمهام التالية: 

  • تنظيم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والريادية التي تخدم اهتمامات أعضائها 
  • تقديم تسهيلات للأعضاء لضمان استقرار حياتهم المهنية والاجتماعية 
  • تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الجمعية والجمعيات ذات الأهداف المماثلة في الأردن وخارجه 
  • توطيد العلاقات بين الأعضاء والمؤسسات التعليمية التي يدرسون فيها، والعمل على ضمان استمرار تلك العلاقات من أجل المساهمة في تنمية المجتمع الأردني 
  • المساهمة في الأنشطة الثقافية لتعزيز التفاهم المتبادل بين الأردن والمملكة المتحدة على المستويين الشخصي والمجتمعي 
  • تقديم المشورة للأعضاء وذويهم الذين يرغبون في الدراسة في الخارج (في المملكة المتحدة) في ضوء خبرات الأعضاء، واستمرار التواصل معهم أثناء تواجدهم في الخارج لتشجيع ودعم أنشطة الجمعية في الأردن وخارجه.

ويرغب الأعضاء المؤسسين لجمعية خريجي الجامعات البريطانية " BUAA" في دعوة كافة الأردنيين الذين تخرجوا من جامعات بريطانية للانضمام إلى الجمعية. اعرف المزيد عن مزايا العضوية في جمعية خريجي الجامعات البريطانية " BUAA".