Business people chatting over a coffee

نقدم في المجلس الثقافي البريطاني دورات للتدريب على اللغة الإنجليزية والمهارات بهدف تحسين الأداء والترويج للاحتواء الاجتماعي وتمكين الأفراد من كافة الاعمار والخلفيات. 

وإن سجل أعمالنا في الأردن حافل بالشراكات التي نعمل من خلالها مع وكالات التنمية الدولية على تنفيذ مشاريع لبناء القدرات. ويشمل شركاؤنا:

  • منظمة الهجرة الدولية 
  • الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)
  • المنظمة الدولية للشباب 
  • منظمة الإغاثة الدولية.

أين نعمل؟ 

نعمل مع مجموعة واسعة من الفئات والمنظمات في أنحاء الأردن، حيث نوفر التدريب في المدارس والكليات والجامعات والوزارات الحكومية و مخيمات اللاجئيين ومراكز المجتمع. 

ماذا نقدم؟ 

نحن نوفر مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية والتدريبية بدءاً من تحليل الاحتياجات وحتى إعداد المواد الخاصة بتنمية المهارات وتقارير المتابعة. 

فإذا كنت تقوم بتطوير مشروع يهدف إلى بناء القدرات في الأردن، اتصل بنا لمعرفة كيف يمكننا العمل سوياً. 

قصة خالد 

يبلغ خالد من العمر 19 عاماً وهو من مدينة سحاب في الأردن. وبعد تركه للمدرسة في عمر 16 عاماً مع تلقيه المستوى الأساسي من التعليم فقط، ظل خالد عاطلاً عن العمل لمدة ثلاث سنوات. 

وفي عام 2012، أتيحت لخالد فرصة الالتحاق ببرنامج لتدريب الشباب ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" وأتم دورتنا في اللغة الإنجليزية للسياحة والفندقة. وقد صُممت هذه الدورة لتحسين فرص العمل المتاحة له عن طريق تزويده بالمعرفة والمهارات والثقة للعمل كجزء من فريق دولي. 

وفي نهاية الدورة، زار خالد أحد معارض التوظيف وعُرض عليه العمل في فندق خمس نجوم في عمان.