A man selects a book from a bookshelf

نحن نوصي بكتب الآيلتس التالية لمساعدتك في التحضير لامتحان "IELTS" وهي: 

كتاب التدريب "IELTS Trainer" 

يعد هذا الكتاب الخيار الأمثل للإستعداد من أجل تقديم الإمتحان. كما ويتضمن توجيهات سهلة من الخبراء ونصائح مصممة من أجل ضمان النجاح، بالإضافة إلى توفر 6 امتحانات كاملة للتدريب. يتكون الامتحان الأول والثاني من شرح وتوجيهات خطوة بخطوة حول كيفية حل كل ورقة. كما وتتضمن أسئلة اضافية من امتحانات سابقة والتي تركز على المجالات التي يحتاج معظم الطلاب المساعدة فيها. صمم هذا الكتاب والذي يتضمن 3 أقراص مدمجة للنموذج الأكاديمي. 

متوفر لدى خدمة الزبائن بسعر 20 دينارا اردنيا.

كتاب الممارسة "IELTS Official Practice Materials: Volume 1"

يوفر الكتاب نماذج اختبارات للنموذج الأكاديمي ونموذج التدريب العام لكافة أقسام الاختبار: الاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة، بالإضافة إلى عرض الإجابات وملاحظات الممتحنين. 

يتضمن الكتاب أيضاً اسطوانة مدمجة (سي دي) لاختبارات الاستماع تتضمن إجابات نماذج الاختبارات.  

متوفر لدى خدمة الزبائن بسعر 20 دينارا اردنيا

كتاب الدراسة الذاتية "Action Plan for IELTS Self Study Pack"

يعد هذا الكتاب دليلاً مختصراً للدراسة الذاتية للطلاب الذين ينوون تقديم امتحان "IELTS"، حيث يستعرض كافة أنواع الأسئلة بالتفصيل ويزود الطلاب بخطة العمل النهائية والنماذج والتدريبات المكثفة لتحقيق أعلى درجة في الامتحان. وتتوفر خطة العمل لنموذج التدريب العام لامتحان "IELTS". ويتضمن الكتاب أيضاً اسطوانة مدمجة.

متوفر لدى خدمة الزبائن بسعر 20 دينارا اردنيا

كتاب نصائح الامتحان "Top Tips for IELTS"

يزودك هذا الكتاب بالنصائح الأساسية لكل قسم من أقسام امتحان الـ "IELTS"، وهو من إعداد ممتحني مركز امتحانات كامبردح للغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (Cambridge ESOL ) الذين يتمتعون بخبرة طويلة في وضع أسئلة امتحان "IELTS" وتصحيحه. ويحتوي الكتاب على أمثلة واضحة تشرح معنى كل نصيحة، كما يتضمن الكتاب نصائح عامة فيما يتعلق بكل ورقة في الامتحان لمساعدتك أثناء الدراسة بالإضافة إلى أقسام حول المراجعة ويوم الامتحان. ويتضمن الكتاب أيضاً اسطوانة مدمجة.

متوفر لدى خدمة الزبائن بسعر 20 دينارا اردنيا

يمكنك شراء المزيد من كتب التحضير لامتحان الـ "IELTS" مباشرة عبر الانترنت